ولي عهد الفجيرة يطلع على الاستعدادات النهائية لبطولة السيف

20111005-170407.jpg

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة اعضاء اللجنة المنظمة لبطولة السيف في نسختها الثانية بحضور مصبح المسماري المشرف المساعد في اللجنة ، وسعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة وذلك بمكتب سموه بالديوان الأميري .

واطلع سموه من أحمد حمدان الزيودي المشرف المساعد على خط سير عمل اللجنة المنظمة واستعداداتها النهائية و أهم النقاط والترتيبات والفعاليات التي ستقيمها اللجنة المنظمة لبطولة السيف في نسختها الثانية ، بجانب استعدادات ميدان السيف والقرية التراثية التي تم توسيعها لاستيعاب الجمهور ، بمشاركة جهات عدة من إمارة الفجيرة ومن الإمارات الأخرى .

كما تعرف سموه على اللجان المستحدثة في الدورة الثانية لبطولة السيف حرصاً من اللجنة المنظمة للبطولة على تطوير آلية العمل والارتقاء بالأداء .

واستمع سمو ولي عهد الفجيرة إلى عرض موجز من أعضاء اللجنة يوضح عمل كل لجنة من لجان البطولة العاملة بروح الفريق الواحد ، والساعية للتميز والإنجاز .

وبارك سموه خلال اللقاء كل الجهود المبذولة من لجنة بطولة السيف للمحافظة على ما حققته البطولة السابقة من إنجازات والسعي للمزيد من النجاحات في الدورة الثانية للبطولة

الجدير بالذكر أن بطولة السيف في نسختها الأولى حظيت باهتمام كبير من وسائل الإعلام من داخل وخارج الدولة ، في الإطار ذاته حققت رقمين قياسيين في موسوعة غينيس أضافا بريقاً آخر للبطولة لأعلى غلية ( رمية ) سيف وأكبر تجمع لأداء رقصة الرزفة .الفجيرة لوكل نيوز